عويمر خالد عويمر خالد
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

المؤبد لمعلم تحرش بـ 14 تلميذة في باتنة












أدانت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء باتنة، الخميس، معلم مدرسة ابتدائية السوق ببلدية بريكة جنوب ولاية باتنة بعقوبة السجن المؤبد عن تهمة التحرش الجنسي بتلميذات داخل القسم المدرسي، وهي القضية التي أثارت الرأي العام منذ شهر أفريل 2017، عقب شكاوى حركها أولياء التلميذات ضد المعلم المتهم من طرف 14 تلميذة بارتكاب أفعال مخلة، خادشة بالحياء العام..









وكانت المحاكمة شهدت إجماعا عاما لدى التلميذات اللواتي أكدن أن المعلم المتهم كان يتحرش بهن جنسيا، وأوقع إجماع التلميذات على نفس الوقائع المتكررة حالة صدمة وسط الشارع، حيث تم تنظيم احتجاجات عارمة امتدت حتى لمدير مدرسة السوق الواقعة بطريق بسكرة - بريكة بداعي تستره وعدم تفطنه للوقائع الخطرة التي دارت في القسم المهيأ بطريقة حجب النوافذ بأوراق الجرائد. 
ونفى المعلم 53 سنة، ومتزوج، ما نسب إليه من تهم خطيرة للأخلاق التربوية والإنسانية بعد مسار مهني على مدار 31 سنة، معتبرا القضية تلفيقا من طرف عدد من أولياء التلاميذ وجيرانه الذين دبت معهم خلافات عدة، في حين قال مدير المدرسة إن المعلم كان يقبل تلاميذه في ساحة المؤسسة مثل أبنائه تماما، ولم يلحظ شيئا منافيا للأداب حتى يتستر عليه كما يقول بذلك الأولياء..
وكان قاضي الجلسة التي أقيمت بطريقة سرية لطابعها الأخلاقي ومن دون حضور الجمهور نطق بالحكم المؤبد بسبب إجماع التلميذات وما تم تدوينهي مختلف محاضر التحقيق الأمني والقضائي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

عويمر خالد

2016