عويمر خالد عويمر خالد
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

تقديم تواريخ اختبارات الفصل الثالث إلى 3 جوان المقبل

قررت وزارة التربية الوطنية، تقديم تاريخ إجراء اختبارات الفصل الثالث والأخير بالنسبة لتلاميذ الطور الابتدائي إلى 3 جوان بدل21 من نفس الشهر، وذلك عقب احتجاج الشركاء الاجتماعيين والميدان على هذا التأخير الذي لا يخدم التلاميذ، كما تم الإبقاء على نفس التواريخ بالنسبة للسنوات الأخرى.

أوضحت، وزارة التربية الوطنية، في تعليمة وجهتها مديرية التعليم الأساسي لمديريات التربية للولايات للتطبيق، مؤرخة في 4 ماي الجاري والحاملة لرقم 111، أوضحت بأنه ردا على التساؤلات الواردة في الميدان، بعد رفع عديد التقارير التي نددت بتأخير الاختبارات إلى غاية نهاية جوان المقبل بالنسبة لتلاميذ الطور الابتدائي، وعليه فقد تقرر تقديم تاريخ إجراء اختبارات الفصل الثالث والأخير، بالنسبة لتلاميذ السنوات، الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة ابتدائي، إلى 3 جوان المقبل عوض 21 من نفس الشهر. على أن تتم برمجة "السانكيام الأبيض" بالنسبة لتلاميذ السنة خامسة ابتدائي في الـ27 ماي الجاري. كما تم الاحتفاظ بنفس التواريخ بالنسبة لإجراء اختبارات الفصل الثالث في باقي السنوات والأطوار، بحيث ستتم برمجتها بالنسبة لتلاميذ السنوات الأولى، الثانية والثالثة متوسط في 24 ماي الجاري.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

عويمر خالد

2016